لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة

وقت الافراج:2022-09-26 10:10:36 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:455

نصائح أساسية:لوفين,تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

لوفينحجم التخزين يجب أن تحسب وفقا لحجم المنتجات المخزنة في التخزين , بالإضافة إلى الممر بين الصفوف , الفضاء بين كومة والجدران والسقوف فضلا عن الفجوة بين التعبئة والتغليف ,لوفينتصميم وتركيب التخزين البارد, وما إلى ذلك بعد تحديد حجم التخزين , وطول درجة الحرارة يجب أن تكون محددة . التعبئة والتغليف الانتهاء من الغرفة , منصة التحميل والتفريغ , الخ , بحيث يمكن ضمان جودة الهواء تعديل مخزن .

التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدة

كورونادالالتخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .

التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية ,لوفينشركة تركيب التبريد, وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد , والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .


لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة



هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

الحفاظ على موقع مخزن التثبيت يجب أن تكون مستقرة , والنقل المريحة . ( إذا كان مزارعي الفاكهة المحلية , فمن الأفضل أن تكون مثبتة بالقرب من مصدر الفاكهة )

على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

اتجاه السوق سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة , ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري , ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة , متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل , فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية , في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية , ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة , في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .


لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ,لوفينأبحث عن شركة تركيب التخزين البارد, وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

المنتجات الجديدة الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

دوامة وحدة التبريد : دوامة وحدة التبريد في الوقت الحاضر أساسا في هيكل مغلق تماما , وتستخدم أساسا في تكييف الهواء ( مضخة الحرارة )

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

لوفينفي مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

ضع الكلمة المناسبة: لوفينطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لوفينحيث يتم تثبيت التخزين الباردطريقة تمييز المزيفة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لوفيننوصيالإخبارية
لوفينأحدث الأخبار